Search

الثانوية الزراعية بنين بالمنيا خارج السيطرة .. وشعار الطلاب “أطلع باللي معاك ..أحسن تموت”

680

كتب : ماهـــر مندى 

تشهد مدرسة الثانوية الزراعية بنين بمنطقة شلبي بمحافظة المنيا حالة من الفوضي بعد قيام مجموعة من طلاب المدرسة بعمل عصابة لسرقة زملائهم أيام الأمتحانات داخل المدرسة وخارجها بسبب قلة عدد أفراد الشرطة المكلفين بالحراسة .

تقول أم عبد الرحمن احد أولياء الأمور ان ابنها طالب بالصف الأول الثانوى الزراعى بالمدرسة وقد  تعرض لحالة سرقة أمام المدرسة من قبل 4 طلاب من أبناء منطقة شلبي مؤكدة أنها لم تكن الواقعة الأولي .

وأضافت أم عبد الرحمن أن المدرسة بها أكثر من 10 ألاف طالب بمختلف المراحل الثانوية ورغم ذلك لا يوجد بالمدرسة حراسة كاملة من قبل الأمن ونادت بتوفير عدد كافي من أفراد الأمن للسيطرة علي الطلاب داخل وخارج المدرسة .

وقال طالب بالصف الأول الثانوى الزراعي فضل عدم ذكر اسمه أنه تعرض لحالة تثبيت من قبل طلاب داخل المدرسة أثناء ذهابة للأمتحانات وعند دخولة المدرسة وجد 4 طلاب يعترضونه قائلين أطلع باللي معاك وهات القلم كمان.

وأشار الطالب الى ان المدرسين يمرون علينا داخل اللجان  يطالبوننا بعدم اصطحاب هواتف محمول أو مبالغ مالية بسبب تعرض بعض الزملاء إلي حالات سرقة خوفا عليهم كما ان هناك تنبيهات من قبل إدارة المدرسة بعدم جلب أموال أثناء إداء الامتحانات .

وقال الطالب هناك عادات سيئة يقوم بهم أولئك الطلاب واصبحت طقوسا ففى آخر أيام الامتحانات تحدث مشاجرات كثيرة بين الطلاب بسبب تعرض اغلبهم لحالات سرقة تحت تهديد السلاح الأبيض .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.