Search

إصابة 3 أشخاص في حادث سيارتين تاكسي بالمنيا

33

شيماء عبده الطناني

شهدت مدينة المنيا الجديدة، حادث تصادم بين سيارتين تاكسي، بالقرب من قسم الشرطة، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور قسم شرطة المنيا الجديدة، تتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارتين وإصابة 3 أشخاص.

انتقل رجال الأمن وسيارات الإسعاف لموقع الحادث وبالفحص تبين وقوع التصادم بين السيارتين أرقام 1495 ن ا ج ، 6975 ن ا ج، تاكسي، ونتج عن ذلك إصابة 3 أشخاص وتحطم مقدمة السيارتين.
تم نقل المصابين إلي مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج، وتراوحت الإصابات بين كدمات وكسور وجروح وإشتباه مابعد الإرتجاج، ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة والرعونة
تم التحفظ علي السيارتين، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وشهدت المنيا الجمعة الماضية حادث تصادم ببين أتوبيس نقل جماعي قادم من محافظة الأقصر وسيارة نقل بمقطورة محملة بالطوب الحجري بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم، ونتج عن الحادث مصرع 6 أشخاص وإصابة 22.
وقبل شهر شهدت المنيا حادث مماثل حينما اصطدم أتوبيس نقل جماعي قادم من أسيوط بسيارة نقل بمقطورة كانت متوقفة علي جانب الطريق الصحراوي الغربي في مركز ملوي لتغير أحد الإطارات، وأسفر الحادث عن مصرع 23 شخصا وإصابة آخرين




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.